هل يمكنني لعب فتحات تقدمية عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى التي يمكن أن تغير حياتك ، فتحات التقدمية هي اللعبة بالنسبة لك. دعونا نواجه الأمر ، فلن تفوز أبدًا بمئات الآلاف من الدولارات التي تلعب لعبة ورق أو لعبة الروليت. المدفوعات هي ببساطة ليست عالية بما فيه الكفاية.

توضح هذه الصفحة ما هي فتحات التقدمية وكيف تعمل ولماذا قد تكون مهتمًا بتشغيلها. لقد قمنا أيضًا بتضمين أوصاف لبعض الجوائز التقدمية الأكثر شيوعًا المتوفرة عبر الإنترنت وفي الكازينوهات التقليدية.

ما هي فتحة تقدمية وكيف تعمل؟

بالنسبة لمعظم ماكينات القمار ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى هو مبلغ ثابت ، ولكن في اللعبة التقدمية ، يزداد الفوز بالجائزة الكبرى عندما يضع اللاعبون العملات في الجهاز ويدورون العجلات. يتم استخدام نسبة صغيرة من كل عملة لعبت “لملء” الفوز بالجائزة الكبرى. هناك ثلاثة أنواع من ألعاب القمار التقدمية.

التقدميون المستقلون

يحتوي جهاز الفتحة التدريجي المستقل على مؤشر الفوز بالجائزة الكبرى في اللعبة ، ولكن الرهانات الموضوعة فقط على تلك الفتحة المحددة تغذي الفوز بالجائزة الكبرى. كان هذا النوع الوحيد من ماكينات القمار التدريجي في كل مرة ، ولكن معظم المتقدمين لديهم أجهزة متعددة متصلة. ومع ذلك ، تم صنع العديد من الأجهزة المستقلة بحيث لا يزال من السهل العثور على هذه الألعاب في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. عادة ، يكون الفوز بالجائزة الكبرى للألعاب أقل من 10000 دولار.

المتقدمة المحلية

كان التقدميون المحليون الخطوة التالية في تطوير هذا النوع من الألعاب ، وما زالوا شائعين. تتضمن هذه الألعاب الجوائز في كازينو معين مرتبط معًا. يمكن أن تتكون هذه الشبكة من حوالي اثنتي عشرة أو مائة آلة – إنها تعتمد فقط على الكازينو. عادة ، فإن الجوائز لهذه الألعاب أقل من 1،000،000 دولار وغالبا ما تكون أقل من 100،000 دولار.

التدريجي

هذه بعض ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في السوق اليوم. الفوز بالجائزة الكبرى واسعة المجال يربط ماكينات القمار في العديد من الكازينوهات في نفس الحالة. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يتراكم الفوز بالجائزة الكبرى بمبالغ فلكية تزيد عن مليون دولار وأحيانًا أكثر من 10 ملايين دولار. العلامة التجارية الأكثر شهرة في تقدم هي ألعاب ميغابوكس من ، الشركة الأكثر نجاحًا في تصميم ماكينات القمار في العالم.

كيف يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية؟

لا توجد استراتيجية أو نظام يمكن أن يزيد من فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية على آلة القمار. احتمالات الفوز قابلة للمقارنة مع احتمالات الفوز في اليانصيب. ومع ذلك ، فأنت أكثر عرضة للفوز بالساعة مع ماكينة القمار أكثر من الفوز باليانصيب.

الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار عن الجوائز التقدمية هو أنها “لا تنضج”. احتمالات الفوز فلكية ، بغض النظر عن حجم الفوز بالجائزة الكبرى. من الممكن أن يكون الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا لدرجة أن الرهان على لعبة قمار معينة هو رهان إيجابي ، لكن هذه ليست فرصة عملية للفوز. اللقطة في 1 هي دومًا اللقطة بالرقم 1 ، حتى لو وصل الفوز بالجائزة الكبرى إلى مليوني دولار.