نظام – التحليل والتحقيق

كان هنري لابوشيري أرستقراطيًا ثريًا من الإمارات العربية المتحدة عاش في القرن التاسع عشر. لقد كان سياسيًا وصحفيًا ، ومن بين أشياء أخرى ، كان لديه مجلته الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، كان هنري أيضًا مقامرًا متحمسًا متخصصًا في لعبة الروليت. ويقال إنه اخترع واستخدم بشكل واسع استراتيجية المراهنة المثيرة للاهتمام التي تحمل اسمه اليوم.

على سبيل المثال ، يعد نظام أكثر تعقيدًا مقارنةً بـ و ، لكن يمكنك إتقانه باستخدام القليل من الممارسة. في جوهره ، إنه نظام إلغاء سهل الاستخدام ويمكن استخدامه مع أي لعبة كازينو تقريبًا.

كيف تعمل استراتيجية لابوشير

هي استراتيجية مصممة للعمل مع الرهانات على التوالي. هذا يعني أنه يمكنك استخدامها عند المراهنة على أحمر / أسود ، وحتى / فردي و1-18 / 19-36. قد يكون لعب الرهانات الداخلية مخاطرة كبيرة حيث إن الأرقام خاطئة وقد تخسر الكثير. يجب أن تراهن على شيء لديه فرصة للنجاح بنسبة 50 ٪.

إذا كنت تريد استخدام نظام ، فيجب عليك أولاً تحديد المبلغ الذي تريد كسبه. جاهز؟ الآن قسّم الشكل إلى عدد قليل من الأرقام التي تتوافق مع هدفك. فيما يلي مثال على شكل تسلسلك إذا كنت ترغب في الفوز بما مجموعه 10 يورو.
1-1-1-2-2-2-1

تذكر – الطريقة التي يتكشف بها تسلسلك أمر متروك لك تمامًا. يمكنك تحديد مقدار المال الذي تريد كسبه وكيف تقوم بتقسيمه على طول التسلسل. عند بدء تشغيل اللعبة الحقيقية ، ما عليك سوى أخذ معظم الأرقام الموجودة على اليسار واليمين في تسلسلك وإضافتها. تراهن كثيراً على الدوران. في مثالنا أعلاه ، يتعين علينا المراهنة على 2 يورو لجولتنا الأولى.

إذا تمكنت من الفوز بالرهان ، فاضرب الأرقام بالترتيب الذي تستخدمه – لأنك ربحت جزءًا من هدفك. في مثالنا ، إذا فزنا بالرهان (2 يورو) ، فإن نظامنا سيبدو كما يلي:
1 – 2 – 2 – 2

الآن سوف نستخدم الأرقام الجديدة في أقصى اليسار واليمين المتطابق للجولة التالية – في هذه الحالة 2 + 1 = 3. تكرر العملية بأكملها حتى تكون قد شطبت جميع الأرقام. في هذه المرحلة ، حققت هدفك وحصلت على المبلغ الذي تريد كسبه. بالطبع ، لا شيء يمنعك من إنشاء تسلسل جديد والبدء من جديد.

ومع ذلك ، إذا تمكنت من خسارة الرهان ، فلا يجب عليك حذف الأرقام. بدلاً من ذلك ، فقط أدخل الرقم الذي وضعت للتو في أقصى يمين التسلسل. عليك أن تضعه في رهانك الآن لأنه يتعين عليك تعويض المال الذي فقدته للتو. إذا فقدنا الرهان الأول في مثالنا ، فإن تسلسلنا سيبدو هكذا.
1 – 1 – 2 – 2 – 2 – 1 – 2

هذه هي الطريقة التي تعمل بها استراتيجية لابوشير. بمجرد أن تفهم ، فمن السهل جدا تشغيل ومتابعة. تذكر أن تفعل الإجراءين الرئيسيين:

احذف دائمًا الأرقام اليسرى واليمنى بعد الفوز
لا تشطب رقمًا وتضيف الرقم الذي تراهن عليه بعد خسارته على الجانب الأيمن من التسلسل.