الميزات الرئيسية والرهانات المتاحة

الآن بعد أن قدمت بعض النصائح حول خيارات المراهنة ، حان وقت الخوض في مزيد من التفاصيل. يتم قبول الرهانات الداخلية العادية مع ربح بين 5: 1 لخط من 6 و 35: 1 لخط مستقيم. مع الرهانات الخارجية تكون المكاسب أقل بشكل طبيعي بسبب الاحتمال الكبير للنتيجة. أحمر / أسود ، دفع تعويضات متساوية / غريبة ومنخفضة / مرتفعة 1: 1 وعشرات الدفعات وعمود 2: 1. يمكن وضع الرهانات المجاورة على مسار قياسي مقسم إلى أربع مناطق. من الممكن أيضًا المراهنة على أحد الجيران وفقًا لعدد من اختيارك. ومع ذلك ، يتم تعيين جميع الرهانات المجاورة إلى ما مجموعه خمسة أرقام – رقم رئيسي وجيرانه الأربعة. على الرغم من عدم وجود وظائف تجعل وضع رهانات خاصة أسهل ، إلا أنها مسموح بها بموجب القواعد. نظرًا لأن هذا هو في الأساس مزيج من الرهانات الداخلية العادية ، يمكنك وضعها يدويًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إجراء رهان نهائي 4 ، فكل ما عليك فعله هو وضع الرقائق على 4 و 14 و 24 و 34. والقيد الوحيد هو الحد حسب نوع الرهان. الحد الأدنى هو 5.00 جنيه إسترليني والحد الأقصى هو ما بين 500 جنيه إسترليني و 9000 جنيه إسترليني بناءً على الرهان.

الميزة العملية للغاية هي العرض التلقائي للحدود اعتمادًا على نوع الرهان. ما عليك سوى تحريك الماوس فوق الموضع المتوقع للرقائق الخاصة بك وعرض الحد الأقصى للتطبيق المحدد. الحدود أقل للمراهنات ذات المخاطر العالية مع دفعات أعلى. تتضمن الإعدادات عناصر التحكم في الصوت والفيديو. جودة الفيديو يمكن تعديلها يدويا. قبل أن تضبطه على “عالي” ، يجب عليك التحقق من مؤشر جودة اتصالك.

أين يمكنني أن ألعب لايف روليت برو؟

لقد أبرزنا أهمية الواقعية والأصالة في ألعاب الموزع المباشر. يجب أن تلعب لعبة نقود حقيقية لتجربة الكازينو النهائية. من الواضح أن لايف روليت برو لعبة جديرة بالاهتمام. تعد لعبة الباهظة التي تبلغ 97.3٪ وخيارات المراهنة المختلفة وحدود الطاولة بمثابة إجراء رائع للمخاطر المنخفضة واللاعبين الكبار. بالطبع ، قد يكون من الصعب العثور على موقع مناسب في المناظر الطبيعية المتنوعة للكازينوهات على الإنترنت. إذا كنت تتساءل عن مكان تجربة لايف روليت برو ، فراجع . يتميز المشغل بمكافأة ترحيب سخية ، وهي مخصصة بشكل خاص للألعاب الحية وتجعلنا الخيار الأول. يتضمن عرضك الترويجي تطابقًا بنسبة 100٪ عند إيداعك الأول الذي يصل إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا. وستكون طريقة رائعة للبدء بأموال المكافأة وتحقيق مكاسب. بالإضافة إلى ذلك ، مشغل أحد الكازينوهات على الإنترنت الموصى بها لدينا والتي تقبل باي بال. نأمل أن تستمتع بهذه اللعبة بقدر ما نستمتع بها ونتمنى لك حظًا سعيدًا!