الألعاب الأكثر تقدمية شعبية

ميغابوكس هي واحدة من الشبكات التقدمية الأكثر شعبية. تم تقدير احتمالية الفوز بهذا الفوز بالجائزة الكبرى بواحد من كل 50 مليون. تتراوح المبالغ المكتسبة على هذا الجهاز من 10 ملايين دولار إلى مئات الملايين من الدولارات. مثل العديد من ألعاب اليانصيب ، يتم دفع ميغابوكس كمعاش تقاعدي فوق سن 25.

عجلة الحظ هي علامة تجارية مشهورة من ماكينات القمار ومتاحة في مختلف الفئات. واحدة من أكثر الإصدارات شيوعًا هي إصدار ربع النهائي مع الفوز بالجائزة الكبرى ابتداء من 200،000 دولار. وصل الفوز بالجائزة الكبرى في هذه اللعبة إلى ما يقرب من 2 مليون دولار في الماضي ، ولكن عادة ما يتم ربحها عندما يكون أقل من مليون دولار.

تبدأ النسخة الدولارية من عجلة الحظ التدريجي بفوز بالجائزة الكبرى بمليون دولار. ليس من غير المألوف أن تصل اللعبة إلى 5 ملايين دولار أو أكثر ، وأحيانًا ما يقرب من 10 ملايين دولار. مثل ميغابوكس ، يتم دفع هذا الفوز بالجائزة الكبرى كمعاش سنوي مع مرور الوقت.

إلفيس ليس مجرد ملك روك أند رول. إنه أيضًا رمز للفيغاس الكلاسيكية ، لذلك من المناسب تمامًا أن يكون لديه شبكة من الفتحات التقدمية التي سميت على اسمها. تبدأ اللعبة بالجائزة الكبرى البالغة 100000 دولار وتتكلف 25 سنتًا لكل دورة. لاحظ أنه يتعين عليك أن تجعل الحد الأقصى للرهان هو 3 عملات معدنية أو 75 سنتًا للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى. نوصيك بعدم لعب فتحات تقدمية دون وضع الحد الأقصى للرهان ، لأنك عادة ما تكون غير مؤهل للحصول على الجائزة الأولى إذا لم تقم بذلك.

ميجا مولاه h هو الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي عبر الإنترنت والذي يتوفر فقط في كازينوهات الإنترنت مع برنامج الصغرى الألعاب . العديد من الألعاب لها اسم العلامة التجارية وتختلف الجوائز والحدود الرهان. تقدم هذه الشبكة التقدمية بعضًا من أكبر الجوائز على الإنترنت وغالبًا ما تصل إلى مليون دولار أو أكثر.

الجوائز التقدمية عبر الإنترنت

مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، أصبحت الجوائز التقدمي على الإنترنت شعبية مثل الألعاب في كازينوهات البلد الحقيقي. الصغرى الألعاب هو مزود كازينو على الإنترنت قام ببناء شهرته وسمعته قبل كل شيء من خلال مجموعة كبيرة من ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى الترفيهية المسلية والملونة وغير الرسمية نسبيًا.

يعمل التقدميون عبر الإنترنت مثل أبناء عمومة الأرض. يضيف كل رهان تقوم به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جزءًا صغيرًا إلى الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. نظرًا لأن العديد من اللاعبين يلعبون الآن بشكل مريح في المنزل ، يمكن أن تصبح هذه الجوائز الكبرى كبيرة ومتغيرة للحياة مثل تلك التقدمية في لاس. أو أتلانتيك سيتي.